الأربعاء، 9 أبريل 2014

ماقلته الممثلة Kim Sung Ryung على lee minho من كوكب أخر


الممثل الكوري العالمي لي مين هو  الممثلة كيم سونغ ريونغ التي لعبت دور والدة شخصية لي مين هو في  مسلسل الورثة The Heirs كيم تان ,مؤخراً مدحت
 لي مين هو بسبب مظهره الوسيم والجدال
في الثالث من ابريل , كيم سونغ ريونغ و بانغ أون هي ظهروا كضيوف في البرنامج الحواري , "Taxi” في الحلقة 330 .
عندما قام المقدم كيم غو را بسؤال كيم سونغ ريونغ  , "كيف كان التمثيل في فيلم مع الممثل هيون بين ؟” أجابت, " في الفيلم,جسم هيون بين لم يكن مزحه في المشهد الذي كشفه فيه
ثم قال المقدم هونغ أون هيي , "يقال بأن لي مين هو يبدو وسيم أكثر في الحقيقة, ماذا تعتقدين ؟” فأجابت , "من بين كل الممثلين الذين عملت معهم, شكل لي مين هو في أعلى مستوى. حتى في موقع التصوير , ساقاه تبدوان طويلتان بما فيه الكفايه لتجعله يبدو أنه من كوكب آخر 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

آداة خاصة بالسلايدر لا تحررها

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More